بحضور معالي وزير الداخلية السيد فتحي باشاغا استعراض أمني لقوات الدعم المركزي

بحضور معالي وزير الداخلية السيد فتحي باشاغا استعراض أمني لقوات الدعم المركزي

في إطار إستعراض إمكانيات وزارة الداخلية واستعداداتها وتجهيزاتها الأمنية، قدمت الإدارة العامة للدعم المركزي التابع لوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء عرضا لبعض من امكانياتها وتجهيزاتها وذلك بحضور معالي وزير الداخلية السيد ” فتحي باشاغا ” ومدير إدارة العامة للدعم المركزي العميد ” محمد فتح الله ” وحضر مدراء الإدارات بالوزارة .

وتم خلال الحفل عرض السيارات والدوريات التابعة للأمن المركزي وإستعراض لكراديس بالإضافة إلى مشاهد من مهاراتهم وتدريباتهم الفنية الأساسية التي تلقوها في البرنامج التدريبي .

كما قدمت الإدارة بعضا من العروض المهارية التي تتميز بها قوات الدعم المركزي كعمليات تأمين الشخصيات و فنون القتال والدفاع عن النفس ومشاهد تمثيلية لعمليات مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وبدورها قدمت فرقة التحري استعراضا للمهارات الخاصة بفرق الكلاب المدربة على اكتشاف المفخخات والمواد الممنوعة .

وأكد معالي وزير الداخلية حرص الوزارة على الاهتمام بالعنصرِ البشري وذلك من خلال العمل على تطوير المهارات الفنية والوظيفية وترسيخ قيم الولاء للوطن والتضحية والعطاء، والالتزام بأداء الواجبات مهما كانت الصعوبات أو بلغت التحديات .

كما أكد معاليه أن الوزارة لن تتهاون مع من يهدد أمن الليبيين واستقرارهم وأن من أهم أهداف الوزارة هي إعداد رجل أمني انتماؤه للوطن ويحترم المواطن ومنضبظ لأوامره وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع، فوزارة الداخلية عازمة على تجاوز كافة الصعوبات والتحديات، وهو ما يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود لإظهار وزارة الداخلية بالمظهر الذي يليق بأفرادها وأداء المهام بالشكل المطلوب والعمل على مكافحة الجريمة حتى القضاء عليها كما صرح الوزير.

Error: Please set a slider ID
/ أخبار, ميديا

Share the Post